Radmin 3 - برنامج وصول مِن بُعد و هو سريع و آمن و في الوُسْع اقتنائه. جرّبه مجاناً لمدة 30 يوماً!
معلومات جهة الاتصال نُبذة خريطة الموقع
Arabic
English
French
German
Dutch
Italian
Spanish
Finnish
Danish
Norwegian
Swedish
Brazilian
Portuguese
Romanian
Czech
Hungarian
Ukrainian
Polish
Greek
Russian
Turkish
Malay
Herbew
Thai
Chinese
Chinese Traditional
Korean
Japanese
English
Russian
English
Spanish
Brazilian
Russian
Italian
French
German
Turkish
Dutch
Thai
Greek
Chinese
Japanese
Russian
Arabic 
الحلول
نظرة عامة على الحلول
المنزل والمكتب المنزلي
الأعمال الصغيرة والمتوسطة
أعمال المؤسَّسات
موفرو الدّعم الفني
الاستخدام التعليمي
العمل عن بُعد
تحسين أداء العمليات التجارية

حلول لموفري الدّعم الفني

 
حلول لموفري الدّعم الفني

تتوقع الشركات من أقسام المعلوماتية (تقنية المعلومات) لديها أن تعزز مستوى الخدمات وأن تقلّص نفقاتها التشغيلية. والمُتخصِّصُ في المعلوماتية الناجحُ في إطار هذه القيود يُنظر إليه نظرة تقدير عموماً. والقاسم المُشترك بين هؤلاء المُتخصِّصين هو الرغبة في تجريب تقنيات أجدد. وإحدى هذه التقنيات هي برنامج Radmin Remote Administrator للمسؤول عن بُعد لمُوفّري الدّعم الدّعم الفني، من شركة Famatech.

ببرنامج Radmin يستطيع فنيّو الدعم لديك التحكم عن بُعد في سطح مكتب أيّ كمبيوتر شخصي حيثما كان على الشبكة المحلية أو الموسّعة (WAN) أو عبر الإنترنت. وفي استطاعة المُستخدِم على الكمبيوتر البعيد التحدّث إلى الفني ومتابعة حركات فأرته. إنّ Radmin يُحسِّن كفاءة إجراءات مراكز الدّعم الفني لديك ويُقلّص من حركة التردّد عليها.

ويُساهِم برنامج Radmin للدّعم الفني في تقوية مُحصِّلة نتائج شركتك. ويُغطي نهج الترخيص الفريد لدينا العديد من الكمبيوترات بأدنى حدٍّ من المصاريف.

برنامج Radmin Helpdesk للدّعم الفني يُمكنك من:

 
  • تحسين إنتاجية المُستخدِم في شركتك تحسيناً كبيراً بالحفاظ على كمبيوترات شبكتك ومُلقماتها نشِطة طوال الوقت.
  • زيادة جودة خدمات الدّعم الفني بتحسين مدّة الاستجابة تحسيناً ملحوظاً.
  • زيادة إنتاجية المُستخدِم وتقليل مدة الخمول/التوقف بحلّ المشاكل حلاً عاجلاً.
  • مراقبة استخدام الموظفين لكمبيوتراتهم لاحتمال وجود نشاطات غير مُصرَّحة.
  • تمكين الوصول اللحظي لأيٍّ من كمبيوتراتك الشخصية من أيّ مكان في العالم.
  • رفع أداء فنيّي الدّعم الفني لديك، وتقليص مدة استجابتهم، والحدّ من مصاريف سفرهم.

مُتخصِّصو المعلوماتية يُفضلون Radmin

لقد نقش برنامج Radmin اسمه في عالم المعلوماتية بوصفه أداة فاعِلة للإدارة عن بُعد. فمُتخصِّصو المعلوماتية الذين يستخدِمونه يثقون بالعلامة التجارية إذ أنهم يعرفون كنهها: أداءٌ لا يُجارى، وأدائية حرجة للمهام، وتشفير قويّ، وأفضل قيمة من جهة المال. تأكّد من ذلك بنفسِك، تنزيل الإصدار التجريبي (مجّاني لمدة ثلاثين يوماً).

خمسة أسباب وراء اختيار متخصِّصي المعلوماتية برنامج Radmin Helpdesk للدّعم الفني:

 
  • 1) الأمان

    عند القيام بمهمّة مثل مهمّة الوصول من بُعد إلى كمبيوتر الشركة فمِن الجليِّ أنّ يكون الأمان ذا أهميّة عظيمة بالنسبة لمُتخصِّصي الدّعم الفني. تستعمل برمجيّات Radmin للتحكم عن بُعد أشدّ نُظم الأمان صرامة متوفرة في سوق العمل. فكافة البيانات المنقولة – صور الشاشة، وتحرّكات الفأرة، وإشارات المفاتيح، والتدفقات الصوتية – مُشفرة ولا سبيل لاعتراضها. لقراءة المزيد

  • 2) معقوليّة السِّعر

    إنّ السعر المعقول لبرنامج Radmin يرفعه إلى مستوى يتفرّد فيه بنفسه. لقد صُمِّمت الأدوات لتحتمل الأدائية الحرجة ذات المهام الحقيقية وحسب – وهذا سبب مقدرتنا على نقل هذا التوفير لعملائنا. تقدِّم شركة Famatech تسعيرة معقولة ونهج ترخيص مقبول لمُوفّري الدّعم الفني.

  • 3) اتصالٌ عالي السرعة

    يُعدّ Radmin أسرع أنظمة التحكم عن بُعد متوفرة في سوق العمل. تسمح الخوارزميّات بأن يكون عملك مريحاً حتى على عرض نطاق تردّدي محدود جداً.

  • 4) الموثوقية

    إنّ برنامج Radmin لا يتعطل مُطلقاً ولا يُسبِّب "شاشات زرقاء للاستثناء" أيضاً.

  • 5) مُتطلّبات تشغيل مُنخفضة ونشر برامجيّ سهل

    ليس لبرنامج Radmin للدّعم الفني أيّ متطلبات خاصة ينبغي توفرها في الجهاز. إذا كان كمبيوترك يعمل على بيئة Wndows، فسوف يشتغل Radmin على جهازك - بهذه البساطة.

المُنتجات | الحلول | تنزيل | الطلب | الشركاء | الدّعم
معلومات جهة الاتصال | نُبذة | خريطة الموقع
إشعارات قانونية | نهج الخصوصية