Radmin 3 - برنامج وصول مِن بُعد و هو سريع و آمن و في الوُسْع اقتنائه. جرّبه مجاناً لمدة 30 يوماً!
معلومات جهة الاتصال نُبذة خريطة الموقع
Arabic
English
French
German
Dutch
Italian
Spanish
Finnish
Danish
Norwegian
Swedish
Brazilian
Portuguese
Romanian
Czech
Hungarian
Ukrainian
Polish
Greek
Russian
Turkish
Malay
Herbew
Thai
Chinese
Chinese Traditional
Korean
Japanese
English
Russian
English
Spanish
Brazilian
Russian
Italian
French
German
Turkish
Dutch
Thai
Greek
Chinese
Japanese
Russian
Arabic 
الحلول
نظرة عامة على الحلول
المنزل والمكتب المنزلي
الأعمال الصغيرة والمتوسطة
أعمال المؤسَّسات
موفرو الدّعم الفني
الاستخدام التعليمي
العمل عن بُعد
تحسين أداء العمليات التجارية

حلول لأعمال المؤسَّسات

 
حلول لأعمال المؤسَّسات

لدى معظم الشركات فروعٌ عديدة تحتاج إلى مسؤول شبكة واحدٍ في كل موقع. يقع على عاتق هؤلاء المسؤولين إدارة عمليات الشبكة كما أنهم ذوي مسؤولية عن كل شيء يحدث لمُلقماتهم وكمبيوتراتهم. فهم بحاجة إلى وصول طيلة الأسبوع إلى فرعهم ومراكزهم الرئيسية إضافة إلى مسؤولين آخرين.

لكنّ القدرة على تأدية أعمالهم على أكمل وجه عن بُعد يُقلل مصاريف السفر، لذا فالأمر مؤثرٌ في العمل وفاعلٌ في النفقات. وعلاوة على ذلك، فالمقدرة على التحكم عن بُعد في الكمبيوترات والمُلقمات تحفظ الوقت والمال ويُمكن أن تسهم في نجاح الشركة وريادتها.


كيف يُمكن لبرنامج Radmin للتحكّم عن بُعد المساهمة في نجاح شركتك:

 
  • يستطيع مُتخصِّصو المعلوماتية (تقنية المعلومات) التحكم عن بُعد في سطح مكتب أيّ كمبيوتر شخصي في أيّ مكان على الشبكة المحلية أو الموسّعة أو الإنترنت في أيّ وقت طيلة الأسبوع. فذلك يحفظ الوقت ويُقلل من مصاريف السفر.
  • يستطيع أحد الفنيّين الوصول من بُعد إلى كمبيوتر أحد المُستخدِمن وإصلاحه كما لو كان يجلس أمام الكمبيوتر البعيد. هذا مهمٌ جداً للمشاريع التي يتفاعل كافة موظفيها باستمرار فيما بينهم إذ يكون للتأخير عواقبه الوخيمة.
  • ويُحسِّن Radmin كفاءة مراكز الدّعم الفني ويُقلّص من حركة التردّد عليها.

لقد تمتّع Radmin، ولا يزال، بسُمعة فريدة في إدارة الأنظمة عن بُعد منذ بضع سنوات ويعلم مُتخصِّصو المعلوماتية عن أدائِه الذي لا يُجارى، والأدائية الحرجة للمهام، والتشفير القويّ لكافة البيانات المنقولة، والجدوى الأساسية. جرِّبه بنفسِك، تنزيل الإصدار التجريبي (مجّاني لمدة ثلاثين يوماً).


خمسة أسباب وراء اختيار متخصِّصي المعلوماتية برنامج Radmin:

 

1) الأمان

عند القيام بمهمّة مثل مهمّة الوصول من بُعد إلى كمبيوتر الشركة فمِن الجليِّ أنّ يكون الأمان ذا أهميّة عظيمة. تستعمل برمجيّات Radmin للتحكم عن بُعد أشدّ نُظم الأمان صرامة متوفرة في سوق العمل. فكافة البيانات المنقولة – صور الشاشة، وتحرّكات الفأرة، وضغطات لوحة المفاتيح، والتدفقات الصوتية – مُشفرة دائماً ولا سبيل لاعتراضها. لقراءة المزيد

2) معقوليّة السِّعر

إنّ السعر المعقول لبرنامج Radmin يرفعه إلى مستوى يتفرّد فيه بنفسه. لقد صُمِّمت الأدوات لتحتمل الأدائية الحرجة ذات المهام الحقيقية وحسب — وهذا سبب مقدرتنا على نقل هذا التوفير لعملائنا. وتقدِّم شركة Famatech نُهج ترخيص مرنة جداً للشركات، وتعدُّ الحل الأفضل لإدارة النظم عن بُعد بالنسبة للشركات التي يتطلب عملها ما لا يقل عن 200 ترخيص.

3) اتصالٌ عالي السرعة

يُعدّ Radmin أسرع أنظمة التحكم عن بُعد متوفرةٍ في سوق العمل. تسمح الخوارزميّات بأن يكون عملك مريحاً حتى على عرض نطاق تردّدي محدود جداً.

4) الموثوقية

إنّ برنامج Radmin لا يتعطل مُطلقاً ولا يُسبِّب "شاشات زرقاء للاستثناء".

5) مُتطلّبات تشغيل مُنخفضة ونشر برامجيّ سهل

ليس لبرنامج Radmin أيّ متطلبات خاصة ينبغي توفرها في الجهاز. إذا كان كمبيوترك يعمل على بيئة Wndows، فسوف يشتغل Radmin على جهازك - بهذه البساطة. يُمكن إعداد مُلقم Radmin ونشره وتنشيطه عن بُعد على عدد غير مُحدود من الكمبيوترات عبر 'حزمة نشر Radmin'. لقراءة المزيد

المُنتجات | الحلول | تنزيل | الطلب | الشركاء | الدّعم
معلومات جهة الاتصال | نُبذة | خريطة الموقع
إشعارات قانونية | نهج الخصوصية